فرصة للمشاركة في المدرسة النسوية الثانية

تعلن نظرة للدراسات النسوية عن فتح باب التقديم في الدورة السنوية الثانية للمدرسة النسوية. وتتناول المدرسة عدد من موضوعات مختلفة من بينها  التطور التاريخي للمفاهيم والحركات النسوية وأفكارها وأجيالها، وعدد من الإشكاليات المختلفة مثل : التمييز، التنميط، العنف ضد النساء. وتُدار المدرسة بأسلوب تفاعلي تشاركي.
وتُقام المدرسة على مدار 10 أيام من 2 أكتوبر:12 أكتوبر، وذلك يوميا من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءا. على أن يكون أخر موعد للتقديم 1 سبتمبر وسيتم التواصل مع المقبولين خلال نفس الشهر. علماً بأن نظرة للدراسات النسوية سوف تتكفل بمصاريف الانتقال والإقامة للمشاركات والمشاركين في المدرسة من خارج القاهرة الكبرى.

تستهدف المدرسة الشابات والشباب من سن 19 إلى 26 سنة .

للتقديم: يمكن التقديم إلي المدرسة النسوية من خلال ملئ الاستمارة المتاحة على الرابط التالي علما أن يكون أخر موعد للتقديم 1 سبتمبر 2014: http://nazra.org/school-application-2014.

العنوان: 14 شارع السراى الكبرى، جادرن سيتي، القاهرة.

للاتصال: في حالة وجود أسئلة أو استفسارات يمكن مراسلة فريق عمل المدرسة على school@nazra.org.

عن نظرة للدراسات النسوية: نظرة للدراسات النسوية مجموعة تهدف إلى  تكوين حركة نسوية مصرية تؤمن بأن القضايا النسوية والنوع الاجتماعي هي قضايا مجتمعية وسياسية تؤثر في تطور المجتمعات وتحررها  وتعمل المجموعة على إدماج هذه القضايا  في المجالين العام والخاص في المجتمع. لمزيد من المعلومات يمكن تصفح موقعنا.